السبت، 15 يوليو 2017

أسئلة وأجوبة حول غشاء البكارة الغربالي-المشرشر-الهلالي -المسنن

الرسالة  :
السلام عليكم يا شيخنا الفاضل عبد الجليل الله توفقك ويجزيك الخير انا يا سيدي عبد الجليل عمري 24 سنة ووقعت بخلطة عمري وقت كان عمري 18 مع واحد كذاب ومابيخاف الله استغلني وكذب علي وفقدت عذريتي معه والله انا كنت صغيرة ومو وعيانة شو عميصير وهلق ندمانة واذا عندك حل و دواء تساعدني فيه ، أنا ماحدا حاسس فيني وبمصيبتي وهمي ,الله يفرج هم كل مسلم ساعدي انا وعمابعتلك الرسالة عمأبكي وماعمشوف قدامي انا مظلومة والله ، الله يخليك يا شيخ عبد الجليل ساعدني الله يجزيك الخير ويدخلك اجنة ساعدني 
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا يمكن أن تحمّلي ذلك الشاب كل المسؤولية وكأنك لا تفهمين شيئا !!! . البنت هي التي عليها أن تحفظ نفسها وتصون عرضها وتحافظ على شرفها  ، وأما الرجال فالكثيرون منهم لؤماء ويمتهنون خداع النساء والتلاعب بمشاعرهن .  
الرسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا يادكتور  عمري 18 سنه كنت دايم اماري الجنس ومره من المرات دفعت اصبعي جوا فتحت المهبل وصرت دايم اسوي نفس الشي والحين خطبني ولد عمي وندمت على اللي سويته وزواجي بعد 4 شهور وانا خايفه مره والحين ابي علاج الله يخليك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. لعلها من محض الصدفه ان دخلت الى هنا ولكن قد تكون لى خيرة جزاك الله خير يادكتور اريد ان اشرح لك مشكلتي لا ني لااجروا على كتابتها وذلك حياء من الله ومن نفسي لان الذي حدث لى لااعتقد بأنه حدث لااحد قبلي فكيف لى ان اتواصل معك ولو سمحت اريد رقم عيادتك ومكانها والايميل ..جزيت خير من استفاد بعلمك وجعله الله بميزان حسناتك ونفع بك المسلمين والمسلمات ..آمين ، يعطيك العافيه يادكتور وستر الله عرضك تكفى ترد علي وجزيت خيراً..
الجواب :
عيادتي في انواكشوط عل شارع الشانزيليزي ، قرب سفارة الإمارات العربية المتحدة ، مقابل بنك سوسيتيه جنرال .

الرسالة :
عليك من الله السلام والرحمة شيخي الفاضل أحتاج لمساعدتك كثييييييييييييراً كيف يمكنني التواصل معك لكي أشرح لك مشكلتي ، فلا أريد طرحها أمام الناس لأن الله قد سترني ولم يعلم أحد بمشكلتي إلى الآن …….. فكيف بي …….. فمن منطلق ” وإذا بليتم فاستتروا ” أريد التحدث معك عن مشكلتي حتى تستطيع مساعدتي…. هل استطيع الحصول على ايميل خاص ؟؟؟ هل بإمكاني الحصول على العلاج بوقت وجيز علما أني داخل السعودية ؟ أتمنى أن لم أثقل عليك وأن تساعدني بما من الله عليك تقبل شكري وأسأل الله أن يفرج همك وكربك كما فرجت هم وكرب كثير من ضحايا العصر.

الجواب : 
يمكنك التواصل معي بالواتس ب 0022249165546
الرسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتونا الفاضل ارجوك تساعدني والله انني لم ازني ولم يسمسسني بشر ولاكن الذي حصل هو جهل مني كنت جاهله جاهله جاهله ولعبت في نفسي ولم اعرف قيمة الغشاء ..ارجوك يادكتور انا عمري الان 28 عاما وكثير من الخطاب يتقدمون ولاكن ارفض خوفا من اشوه سمعت اهلي ..وانا خايفه ان يرغموني اهلي على الزواج و خايفه من الفضيحه وعدم تصديق الزوج ويضن انني زنيت والعياذ بالله .. فانا احلم كما تحلم اي بنت اتمنى من الله ان اتزوج وان اكون ام ومربية اجيال ولاكن لااستطيع ان اتزوج وانا غير عذرا .. فارجو من الله تعالى ثم منك المساعده
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنه تخلّف المجتمع وظلمه الذي يجعل البريئة تتساوى مع المذنبة .

الرسالة :
دكتور ارجوك تساعدني اريد أنا أعيد عذريتي الانو كنت مخطوبة و قد مارست الجنس مع خطيبي و لكن غدر بي و الان تقدم لي عريس و زواجي قريب ارجوك دكتور ساعدني اتمنئ أنا ترد علئ رسالتي الانو بالحاجة الناسخ للعلاج ارجوك دكتور .

الجواب :
مارست الزنا والفجور ، سمّي الأشياء بمسمّياتها ، توبي إل ربك واستغفري لذنبك .

الرسالة :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انامشكلتي انه كان عندي التهابات وذهبت للمستشفى واعطتني العلاج
وبعدذلك اكتشفت اني اضعه بالمكان الغلط وبعد ذلك اخبرت امي ولكنها لامتني
واخبرتني بان لااتكلم ابد لانه به قطع رقاب وحاولت اكثرمن مره ان اخبرالدكتورولكن لم استطع مع العلم
انه واللله هذاللي صار والحين صارلي 4سنوات على ماحدث وحدي خايفه ياسيدي عبدالجليل واتمنى انك تساعدني
علماباني سمعت لوادخل اصبعي لن ينفض البكاره ومن بعدهالماادخل شي ابدا .

الرسالة :

اعشاب لااسترجاع البكارة .
الرسالة :
اخواتى في الله .هذه بعض النصائح لمن يتالم قلبها جراء حب خارج نطاق الزواج.اسال الله ان يهدي بنات المسلمين.اللهم امييييييييييييييييييييين
هذه هى النصائح التى قالها فضيلة الشيخ أحمد جلال فى برنامج مدرسة الربانيين الثلاثاء الماضى
يقول شيخنا الفاضل للبنت التى تعلقت بشاب:
1-أكثرى اللجوء إلى الله تعالى والدعاء بأن يطهر الله تعالى قلبك من هذا العشق المحرم.
2-مصاحبة الطاهرات العفيفات الشريفات اللاتى يكن عونا لك على طاعة الله تعالى.
3-ابتعدى عن رفيقات السوء.
4-ابتعدى عن الأغانى والأفلام والقصص العاطفية.
5-اشغلى قلبك بالعبادات المختلفة مثل حفظ القران الكريم وقيام الليل وغيرها من الطاعات التى تقربك من الله تعالى.
6-احرصى على التفوق فى المجال الذى انتى فيه بمعنى أن تتفوقى فى دراستك مثلا.
7-التحقى بدروس تعليم القران الكريم والتجويد.
8-الاشتراك فى المنتديات النسائية الصالحة على الانترنت التى تقربك من الله تعالى.
9-املأى قلبك بحب الله عز وجل وحب النبى محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم وقراءة سيرة الرسول صلى الله عليه واله وصحبه وسلم .
10-اعطفى على الفقراء والمساكين والسعى على الارامل واليتامى.
11-إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربى
فلا تتتبعى أخباره أبدا ولا تكونى كالوردة الرخيصة التى يقطعها كل من يريد ثم يرميها ولكن كونى كاللؤلؤة الغالية لا ينالها إلا من يستحقها.
12-اعلمى شرف هذا القلب فهو الصلة بينك وبين الله تعالى
ولا تملايه بحب لا يرضى الله عز وجل ولكن املايه بحب الله تعالى وطاعته والأنس به وكثرة ذكره واللجوء إليه سبحانه وتعالى .
أما من تعلقت للأسف الشديد بشيخ أو داعية قال فضيلة الشيخ أن هذا يسمى حب محرم وهذا مسلك من مسالك الشيطان يحول الطاعة إلى معصية والنفع الى ضرر فيجب عليها إذا كان أسلوب الشيخ يؤثر فعلا إلى الخير والطاعة فعليها أن تستمع إليه ولكن لا تنظر اليه ابدا وان استلزم الامر ان تضع مثل قطعة القماش على الشاشة حتى لا تراه وتجعل هذا الامر قاصرا عليها فلا تحدث به أحدا أبدا ويجب عليها أن تكون من غاضات البصر وتدعو الله تعالى بأن يطهر قلبها من هذا الحب الحرام.
أسأل الله تعالى أن يجعل هذه النصائح فى ميزان حسنات الشيخ أحمد جلال وميزان حسنات العاملين على الموقع وكل من ينشرها وأن ينفع بها
اللهم امين.
ونصيحة مني شاهدي البرامج التي تحكي قصص بنات.ضحك عليهن الشباب.وكانت هي الضحية.لانهم عندما يريدون الزواج.يقولون اريد الفتاة التي لم تعرف احد.
والسلام عليكن ورحمة الله وبركاته اسال الله ان يملا ايامكن بالطاعة امييييييييييييييييييييييين.


















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق