الثلاثاء، 23 يناير 2018

عبدالجليل المقري و طريقة ارجاع العذرية في البيت

السؤال :
السلام عليكم يا دكتور انا جد اسفه على الازعاج بس انا كثييير محتاجه لمساعدتك انا لابي اعمل عملية ترقيع ولا شي انا بس بدي تساعدني و تقولي ايش تتوقع  تسمع قصتي انا بنت مخطوبه و بعد رمضان عرسي و كتييييييييييير خايفه اني ماكون عدراء لاني لما كنت صغيره كان ابن عمتي ديما بيداعبني و يلمس البظر باصبعو و انا وقتها كان عندي 5 سنين كنت صغيره و كنت بخاف منو انو يضربني و انا من وقت ماكنت صغيره ملاحظه انو حجم البظر عندي كبير بس ماعطيت الامر اهمية و لما صار عندي 11 سنه صرت اسمع البنات يحكو عن شي اسمو غشاء البكره.... و ليلة الدخلة بعدها انا شكيت قلت يمكن انا فقدت عدريتي مشان هيك حجم البظر كبير عندي و الوسواس قتلني لحد اليوم انا عندي 23 سنه و مخطوبه ولساتني خايفه اني ماكون عدرائ بالرغم من اني والله في حياتي مامرست الفاحشه و لا زنيت ياما قريت مقالات في النت و شفت شكل العضو التناسلي عندي البنت العدراء و حاولت اني اقارن نفسي لكن ديما في وسواس انا لما حاولت اني اشوف نفسي بالمرايا شفت فتحه صغيره فيها لحمة لونها وردي فاتح و من فوق فتحه نازل منها سائل و الفتحة هده لما انا اقلص العضلات كانت تكبر و تصغر و مرات كانت بيطلع مني فقاعات هواء لكن يحصل مرة في شهور مش ديما و انا مره حاولت اني ادخل اصبعي دخل و ماكان في اي الم لكن انا ادخلت شواي بس و حسيت بضيق .انا اسفه اني طولت عليك بس ياريت يا دكتور اسمع منك الجواب و تريحني و تنصحني والله انت الوحيد بكل هالعالم الي بصارحو بهالحكاية . وجزاك الله كل خير و انا كنت بشوف جوابك على كل البنات بصراحه كانت ردود في القمه و ماكنت تجامل ولا شي . سلام عليكم
الجواب :                                
وعليكم السلام أما بعد :إذا كان عمرك 5 سنوات وكان يحك البظر ... أنت سليمة وابتعدي عن الوساوس والأوهام فهي شر قاتل ، حك البظر لايضر ولا يؤثر على غشاء البكارة .
السؤال :
الشيخ والدكتور الجليل إطمأن قلبي لردودك العلميه على السائلات لذا تجرأت طمعا في علمك وحكمتك أرجو أن ترد على مسئلتي وهي كنت وللأسف أمارس العاده السريه جهلا مني بحرمتها وفي أحد الأيام جلست على إبريق الماء "سطح اسطواني" وأنا فاتحه أرجلي ومارست العاده السريه عندها أحسست بخروج بقعه ورديه مع إفرازات لزجه وكان موعد إغتسالي من الدوره هل إنفض غشائي أرجوك جاوبني وأيضا كنت أستخدم القطن الطبي أيام الدوره وكنت أمارس العاده السريه بالضغط على البظر كني أحس بأن القطن قد دخل داخل المهبل وذلك من شكل الفوطه القطنيه عندما أغيرها أرجوك رد علي جزاك الله الجنه
الجواب :
السلام عليكم أما بعد :القطن لايؤثر ولايضر بالغشاء حتى ولو ظننت أنه دخل فيك بخصوص الإبريق لم أفهم ، هل رأسه دخل فيك أو فقط جلست عليه ؟ فإذا كان مجرد جلوس فقطعا بكل تأكيد لن يضر بالغشاء ، والله أعلم

السؤال
السلام عليكم : ياشيخ انا  تعرضت لاغتصاب من قبل سنة تقريباومنذ ذلك الوقت وانا ادعوا ربي بأن يستر علي ويخرجني من مشكلتي وبحثت عن حلول ولم اجد مع العلم بأني اتعالج عند دكتور نفسي بسبب الحادثة..وقبل شهر تقريبا تقدم شاب لخطبتي واهلي وافقوا هل اصارح الشاب مع العلم بأنه من عائلة متحفظه ؟؟ الله يخليك ياشيخ ساعدني
الجواب :
وعليكم السلام أما بعد : إذا كان أهلك يعلمون باغتصابك فهم يجب عليهم إبلاغ خطيبك بالأمر، وإلا فلا، لأنه لن يصدّقك بل سيشك فيك أكثر




















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق