الأربعاء، 19 يوليو 2017

صورمحادثات قبل وبعد الزواح : بنات يبحثن عن العذرية وترقيع غشاء البكارة 0022227388070-0022249165546

رسالة
15ـ 01 ـ 2010
وحدة دلتني الى موقعك يمكن تفيدني ، انا وحدة تعرضت لاغتصاب من قبل واحد وبعدين هددني ورضخت له مرات لكن الحمدلله قدرت اتخلص من تهيديداته عندنا في البحرين مايسوون عملية ترقيع الا بالخش ومبالغ باهضة وانا محتاجه اسويها ، قالوا لي فيه دكتور بطب الاعشاب يسووي منتج يعيد بناء غشاء داخلي للبكارة يستعمل اعشاب موسمية يقول بس خايفة استعمله لاني ماعرف مضارهاحتاج المساعده محد من اهلي يعرف ، بس رفيجتي ابي مساعده ونصايح الله يخليك ملجتي  قريبه رجاءا ساعدني الله يوفقك انطر ردك ضروري .

رسالة
18ـ 01 ـ 2010
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عرفت انك طبيب فاردت ان اعرض عليك مشكلتي فقد علمت ان لديك علاج لها
انا فتاة في عمر ال17 فقدت عذريتي عن طريق ممارسة العادة السرية بسبب عدم
وعي مني عندما كنت صغيرة فقد كنت ادخل اشياء الى مهبلي مما جعلني افقد
عذريتي وبعد فترة بدات ادخل اشياء اكبر حتى انه لم يعد هناك اثر للغشاء
لكنني لم انزف او اتألم ابدا في حياتي الا ايام دورتي الشهرية علما انني
بادت ممارسة العادة السرية في عمر 11 فهل يعقل انني لم اخلق بغشاء او لميكن لدي غشاء بكارة ابدا لكنني علمت بانك اخترعت علاج ينبت لحم عند غشاء فهل يمكنني ان استعمل هذاالعلاج اذا لم يعد هناك اثر للغشاء وان اعود عذراء علما بانه لم يلمسنيشاب بحياتي وقد فحصت نفسي وقالت الطبيبة بانني لست عذراء .
انا اعيش في الامارات
رسالة
18 ، 01 ـ2010

انا توبت  وابي اصلح اللي  خربته  بس ماني عارفه ايش الحل  وقالولي انك تعالج غشاء البكاره  ولجئت لك؟؟

رسالة
21 / 01 / 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا زواجي بعد كم شهر وحصل لي موقف وخلاني افقد الغشاء وانا جلست اسال ايش اعمل وفي وحدة اعطتني ايميلك وقالت انك ساعدتها والحمدلله هي دحين اتزوجت والحمدلله ربي ستر عليها ، وانا ابغا اخد العلاج منك عشان ربي يسهلي زاجي ويستر علي
ياريت تساعدني الله يستر عليك وعلى اهلك .
وشكرا
رسالة
24 ، 01 ، 2010
ا نا فتاة ابلغ من العمر 30 سنه لم يسبق لي الزواج اعاني من مشكلة احساسي بأن أعضائي التناسلية مختلفة عن ما اراه بالصور والمشكلة في الشفرة الصغيرة حيث أنني أشعر بأنها عبارة عن شفتين تلتصقان ببعضهما ومع مطها تشكل شكل مثلث احس بأنها مترهلة وكبيرة الحجم ولا استطيع مصارحة احد بذلك ولم يسبق لي مراجعة طبيبة نساء أبدا ومن الخوف الزائد لااستطيع القيام بهذه الخطوة ارجو منكم افادتي بشكل موسع عن تكوين الجهاز التناسلي للمرأة مع صور طبيعية


رسالة
اروى من البحرين
24 ، 01 ، 2010
دكتور المقري أنا بنت بحرينيه و اطلب علاج الغشاء ، كنت اعرف واحد وكنا نمارس  من الخلف وفوق  بس مرة منعته ففض غشاء بكارتي وبعدها مارست معاه كذا مرة ممارسه كامله

رسالة
28 ، 01 ، 2010
ذهبة من الرياض مشكلتي هو انه انفض غشاء بكارتي  من  حبيبي  كنت معه من شهر تقريبا”  ودخل قضيبه بس مادخل كله  فقط نصه ونزل دم  والمره الثانيه من اسبوعين تقريبا”  ونفس الشي مادخل كله بس نصه  لااني ماتحملت الالم    وفي المره الاولي هو طمني قال ماانفض الغشاء بس الدم اللي نزل كان  كثير   ولا ادري  وش الحل   وانا ندمانه كثير على اللي صار….

الجواب
03 / 02 / 2010


ولكنك لست حبيبته , فلو كنت حبيبته لم ينتهك عرضك ويفض بكارتك لتعيشي الذل والهوان وشبح الفضيحة .في مجتمع يربط مصير كل فتاة وأهلها بنقطة دم تسيل ليلة الدخلة ، ألم تسألي حبيبك هل يرضى لأحد أن يفعل مافعله معك لأخته أو عمته أو خالته أو إحدى بنات عمه ؟؟؟ حبيبك ذئب بشري غرّر بك وانتهك عرضك وفض بكارتك ولا تفكري أبدا أنه من الممكن أن يتزوج بك  ، فأيّ بنت سلّمت نفسها لشاب فإنه لن يثق فيها أبدا ولن يقبل لأن يتركها في بيته كزوجة , لأنه سيقول أنها لاتناسبه وأن ما أعطته إياه ستعطيه لغيره بكل تأكيد , بل وحتى سينكر أنه هو الذي فض بكارتها ، هكذا هم الرجال لؤماء يأخذون مايريدون ويتركون الفتاة لهمومها وأحزانها ومستقبلها الغامض ، وأما أنه لم يدخله كله , فإن ذلك ليس شرطا لفض غشاء البكارة لأنه على بعد 2 سم فقط من سصح الفرج وإذا هو أدخل سم من قضيبه فإن ذلك يكفي لفض غشاء البكارة  ، وأما الألم فناتج عن آثار الشق , والدم الذي نزل في الأول هو دم غشاء البكارة وربما أنه تم فض الغشاء بقوة فحدث تهتك في نفس المنطقة فكثر خروج الدم  ، والدم لم يسيل في المرة الثانية من الزنا مع حبيبك لأن الغشاء تم فضه فكيف ينزل دم ؟؟ ، وأما أنه يقول بأنه لم يفضه فلأجل أن لاّ يتحمل المسؤولية وحتى يقول لك في وقت لاحق أنك زنيت مع غيره وأنه فض غشاءك وسيقول بأن غشاءك لم يكن موجودا  ….انتبهي لنفسك ….. واصحي …..غدا تحملين منه ثم تجهضين , أو يكون فيه الإيدز وينقله لك أو يصورك فيبتزك  أو تمسكك الدورية بالصدفة معه , أو تموتا مع بعض في حادث سير أو في شقة …..أو …. احفظي نفسك وكرامة أهلك وشرف عائلتك .كيف سيكون موقف أبوك أو إخوتك وأهلك عندما ينكشف أمرك ؟؟؟؟ أختي ابتعدي عن هذا المجرم الذي غرّر بك ولعب فيك ، وبادري لإصلاح ما أفسدتيه حتى لا ينكشف أمرك  ، الله يستر عليك .

رسالة
10 / 02 / 2010
السلام عليكم أخي بالله الحمد الله ان هداني ربي ولولا رضى الله ما عرفني بك بالوقت المناسب حتى لا اتعرض ولا تتعرض عائلتي للمهانه ، سيدي اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك ومساعدتك لي .

رسالة
10 ، 02 ، 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوري الفاضل يعجز لساني عن شكرك ووقفتك معي وأهتمامك بي عسى ربي يجعله في ميزان حسناتك من ستر على مسلم فالدنيا ستره الله بالأخره ألف شكر لك عسى ربي يطول في عمرك … بصراحه شديده انا بعد كل اللي صارلي  حسيت اني شخص مجروحة  وصعب علاجي حيث ان كثير من هم اشبه بحالتي يلجؤن للعمليات الجراحيه فأنا كنت اموت الف مره مجرد ما افكر بس تفكير بالعمليات الجراحيه فكنت أكتفي برفضي للزواج وانا من داخلي مجروحه وأتمنى أن اتزوج وأستقر كبقية اهلي……

رسالة
10 / 02 / 2010
مرحبا يا دكتور
أنا مها من السعودية اتصلت عليك بالتلفون وقلت راسليني على الايميل أنا جايتك من طرف سوسن أنا يا دكتور مب بنت وفقدت بكارتي وكلي أمل إني أحصل عندك علاج لأن هذا الموضوع بصراحة متعبني


رسالة
10 / 02 / 2009
السلام عليكم دكتور الله يعطيك الصحة والعافيه أني دكتور كنت أمارس العادة السرية من زمان من لما كنت 7سنوات كنت بإستمرا امارسها كلما زعلت ولما كبرت خفيت في الأسبوع مره وبعدين في الشهرمرة  والحين الحمدلله أقلعت عنها لما عرفت أنها العاده السريه حرام بس كنت أدا عب البظرفقط وعندما كان عمري 19سنه ووزني من48_50كيلوا عرفت بغشاء البكارة وعندما رأيته في صغري كان صغير جدا وعندما كبرت كان عمري تقريبا24سنة وكان وزني 60تقريبا لاحظت بأن شكل البكارة أتسع وذهبت إلى المستشفى وكشفت عليا الدكتورة وطمنتني أن بكارتي سليمة والحمدلله وأمرتني أن أحافظ على نفسي ولكن كان يراودني الشك الآن مرة بعد آخرى يادكتور الآن أبلغ من العمر27سنه وتقدموا عديد لخطبتي وأصبح وزني الآن 70كيلوا ولأول مره يصبح وزني هكذا ولازلت أجد نفس الإتساع بالرغم من أنني لااتجرأ أن أدخل أصبعي للداخل والمكان ضبق تماما وأنا الآن شاب متقدم لخطبتي  وأني خايفة أن يكون في إتساع المكان يسبب لي مشكلة وهل هناك حل لإغلاق الفوهه ام الأمر طبيعي كما ذكرته لبعض الفتياة بانه مجرد ضعف في العضلات؟ وماهي أسباب ضعف العضلاة؟ وهل تقدم العمرله دور في أتساع الفوهه مع زيادة الوزن وأحيانا يراودني القلق بأن غشائي قد فض بالغم أنني لم يمسسني أحد ولم أعبث بالغشاء أبدا وأن الدكتورة طمنتني عن وجود بكارتي ولكن لماذا لم تتكلم لي عن شكل الفوهه أم الأمر طبيعي عندما أضغط على نفسي وكأنني أتغوط أرى الفوهه تكبر وعندما أضغط على نفسي أكتمه يعني تصغر الفتحه وتعود كماكنت صغيره وعندما أكون طبيعيه يكون حجمها كحجم دائرة ممحاة قلم الرصاص طمني يادكتورأرجوك معليش دكتور لو أطلت عليك أني عندي إفرازات كثيره  وفي جو الرطوبه تتعرق عندي المنطقة الحساسه فيزداد عندي الإفرازات مع الحكه وحاليا فيني حكة قوية في الشفرين وأني لا أستطيع أن أتجرأ أن أحك الشفرين خوفا على نفسي فهل عندا طريقة علاج بالأعشاب؟ وشكرا جزيلا لك

رسالة
10 _ 02 _ 2009
يرحم امك ساعدني انا اختي فرحها شهر 6 وابغى العلاج تبع غشاء البكاره انا من مكة ومن جد متورطه مع اختي  الله يخليك ساعدني . قولي من وين احصل عليه وكيف استخدمه وكم سعره وكم مدة العلاج  ؟؟ . الله يخليك  استرعلي وعلى اختي .
واسفه على الازعاج اكرر اسفي

رسالة
13 ، 02 ،2010
دكتور انا سمعت انك ترسل اعشاب لبناء غشاء بكاره وانا محتاجته ابلييييز
 رد علي احتريك وشكراً










































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق