الأربعاء، 17 مايو 2017

أسئلة وأجوبة عن غشاء البكار وتحاميل فيرجن والليزروالاعشاب واسترجاع العذرية

رسالة :
السلام عليكم يا دكتور
لا أعرف من أين أبدا حكايتي ولكن هي كمثل باقي الفتيات يجرفهن 
الحب للدمار والله يا دكتور ما كنت أعرف عن غشاءالبكاره شي أبدا 
وامي الله يسامحها ما كانت تقول لنا عن هذي الامور بحكم أنها فضيحه
 في مجتمعنا ، التكلم عنها داخله على الله ثمعليك يا دكتور سيدي،
حكايتي بدأت قبل 6 سنوات عندما دخلتعالم الشات فتعرفتعلى شاب 
وطلعت معه لا أنكر وقام بفض بكارتي دون رغبتي وكنت أبكي واصارخ 
عليه لعل احدد يسمعني ويجي ينقذني رأيت قطرة الدم كان شيطان بهيئة 
بشر بعد الحادثه تراجع مستواي الجامعي أصبحت منزويه ومنطويه وكنت 
أبكي واستغفر الله وأقول لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ، 
دكتوراناأخطأت وأعترف بخطأيوتبت إلى الله وغيرت رقم جوالي حتى 
لا يتصل بي والحمدلله أشعر بالراحه من بعد تغير رقمي ، ولكن أصبحت 
أعلم بأني لن أتزوج ولا أريد أن أفضح أهلي ، دكتورالله يحفظك أريد 
علاج فأنا الان مخطوبه واستخرت ربي ورأيت بأن الشخص الذي 
تقدم لي خيرا لي ،ولكن لازلت أريد العلاج فزواجي بعد 5 أشهر،
الله يجزاك الخيرساعدني 

الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد :
البيوت تدخل من أبوابها ، فلو كان صادقا معك لجاء وخطبك من عند أهلك ،ولكنك للأسف الشديد فرطت في شرفك وشرف أسرتك وعائلتك ودمرت مستقبلك بنفسك ، وأنت في ذلك مثل الكثير من البنات بمجرد أن يسمعن كلاما جميلا ينسين الله والعفة والشرف ، الله يستر عليك في الدنيا والآخرة ، وأبشري ساساعدك إن شاء الله .
أدعو الله تعالى أن يرزقك الزوج الصالح والذرية المباركة، وأن يسترك في الدنيا والآخرة .

رسالة :
يادكتور انا اعطوني ايميلك بنات كثير يقولون انك عندك اعشاب للبكاره وانك ساعدتهم كثير.. ارجوك يادكتورتساعدني ، والله العظيم يادكتوراني مالي علاقه مع احد ولاكن غلطت في نفسي وانا صغيره بأدخال اصبعي في ممارسه العاده ، وانا الان في سن زواج وارفض كل الي تقدم لي لان عندي توسع ارجوك يادكتور ساعدني والله انه كان جهل مني واني ماكنت اعرف شي اسالك بالله انك تساعدني مثل ماساعدت غيري وتستر عليه من سترعلى مسلم ستر الله عليه ساعدني الله يفتح لك ابواب الجنه ويسترعليك .
رسالة :
سلام عليكم يا شيخ : أولاً أريد أن أشكرك ، لقد قرات مواضيعك وجميع ردودك على تساؤلات الزوار ، لهدا أريد أن استشيرك في هادا الموضوع اللدي يحيرني سأ بدأ في الموضوع .عندما كنت في عمر ما بين 11 ، 12 سنة كنت لم أبلغ
بمعنى أخر لم أصل وقت الدورة الشهرية ولكن أدوهر كانت موجودة الأهم كان لدي درس في رياضة القفز كانت رياضة صعبة في تلك الرياضة كان يجب علينا أن نقفز
 أونقف على روسنا أو أن نقفز فوق راس زميلنا كان يجب علي أن نتدرب في البيت أيضاً لكن كنت اتدرب في منزلي فعندما حاولت أن أقفز دهبت في الإتجاه الخطأ
 فمؤخرتي عدرا على هده الكلمة لقد تصادمات مع الحائط شعرت بألم فلم انتبه ليي شيء وبعد مدة دهبت إلى الحمام فوجدت قليل من دم وعدة تبول نزل ميني شيء دائري أبيض كغشاء لا أدري لاني لم انتبه أم دلك شيء لم يكن غشاء كنت صغيرة لا أفهم وفي الصباح وجدت أيضاً قليل من دم دهبت إلى أمي فقالت لي إن هده الدورة الشهرية وفعلاً الدم انقطعت بعد 3 أيام أو 4 على ما ادكر، أنا ألان عمري21 سنة أريد أن استشيرك أنا لا أقول لأمي ماحصل ولاأجرؤ أن أدهب إلى طبيبة وشكراًجزيلاً أعدرني على الاطالة ، من قرائك المخلصين .
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد :
عليك أختي أن تتخلّصي من الأوهام والشكوك ، فأنت عذراء والغشاء  سليم إن شاء الله فاطمئني ، ليس كل سقوط يؤدي إلى فض غشاء البكارة ، إنما إذا سقطت البنت على وركيها وفخوذها متباعدة جدا ودخل شيء فيها عندهاينفض الغشاء وغير ذلك لا … ولا ، الدم الذي شاهدتيه هو دم الحيض ، والله أعلم .
رسالة :
 السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ,
وأسعد الله اوقاتك بكل خير يا دكتور .. أول شيء أعتذر لكع التأخير في الرد , بس لاني كنت مشغوله فارسلت لك رساله وخرجت بسرعه , اللي أبغى أقوله لك اني
إتخذت نفس الوضعيه في الصور وأمسكت بمرآية وشفت انو باين مثل اللي كآن ظاهر في الصورة انا ما قدرت أبعد الشفره الصغيره كثيرلآني حسيت بألم بسيط ,
 فـ تركتها بسرعه , بس كان وآضح لي نفس الشيء اللي رسلت لي هوفي الصور, تيب يا دكتور الى هذاك الحين لما تتوفر عندي الكآميرا , كنت أبغى أقولك انو العادة
السرية تسبب اسمرآر لـ هذي المنطقه . وانا الى الان مانيعارفه أتخلص من هذا الاسمرار , ياليت لو عندك طريقة ..تقول لي عليها, وعلى فكرة ترى انا دورت وبحثت في النت عن طريقة لـ التخلص من هذا الاسمرار, ولقيت أشياء كثيره بس ماعرفت ايش الاحسن لآن الكلامعلى ألسن ناس .. انا ما ادري لهم خبرة في هذا الشيء او لا فالله يسعدك ويبارك فيك لو عندك أي شيء ياليت لو تقوله ليا عشآن أقدر أنتظم عليه لانو مثل ما انت عارف مافي شيء يتغير في يوم وليله .. وأخر شيء ما اقول الاالله يسعدك ويبارك فيك ويستر على ولاياك ولا يوريك مكروه
 في عزيز أو غالي يارب ، قول آميييييييييين .
الجواب :
نعم يوجد علاج والحمد لله لاسمرار المنطقة التناسلية ( الحوض بما فيه السفرين والعانة … ) ، وأما أنك بحثت في النت ووجدت كلاما كثيرا حول الموضوع ونصائح فإنني أقول لك بأن النصائح إذا كانت من مختص يتم الأخذ بها وذلك
عندما يقوم بنشر اسمه الكامل وصورته الشخصية ،لأنّ قيمة الكلام من قيمة قائله، وليس كل واحد أو واحدة في النت باسم وهمي نأخذ برأيه ( أو برأيها ) ولا أن
 نعمل بنصحه ( أو نصحها ) ، مع العلم بأنني أعارض كل الوصفات العشوائية سواء كانت من أطباء أو من غيرهم ، لأنّ معرفة الداء قبل وصف الدواء ، ثم إن الناس تختلف في الأعمار والأوزان و ، وليس كل مايصلح لبنت يصلح لأخرى ، والله أعلم .

رسالة :
 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
أولاً أشكرك يا شيخي لردك لي جزاك الله كل خير لقد أرحتني الله يريحك في هاد الشهر المبارك ، ولكن عندي سؤال وهو : ماهو ذالك الغشاء الأبيض الذي نزل مني كان دائري وليس فيه أي تقوب هل من لممكن أن ينزل الغشاء ؟،اسمحلي لقد أطلت عليك وجزاك خيراً ، شكراً .

الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمابعد :
ويجزاك الله خيرا ولتعلمي بأن الغشاء ليس قطعة حتى تنزل تأكدي وثقي من ذلك ، وكلام البنات ليس دقيقا فكثيرات يقلن أنهن شاهدن قطعا تنزل …. ربما تتجمع إفرزات أو مخاط أو دم ( من الدورة ) في فتحة المهبل وينزل في النهاية على شكل كتلة مترسّبة وأقول ربما ، ولكن أن ينزل الغشاء فهذا مستحيل فهوعضو كسائر أعضاء الجسم والتي لا تتساقط كالأوراق ، تخلّصي من الأوهام والشكوك ، الله يحفظك .
رسالة :
 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : قرايت كثير عنك وعن تجارب الاخريات معاك وماتتخيل قد ايش حسيت الدنيا لسه باقي بخيروفي امل ويشهد الله عليه في كل كلمه اقولها لك وشهاده اتحاسبعليها بيوم عظيم عند ربي اني ماكذبت بش من اللي بقوله ،قصتي صارت من حوالي ثمان سنين صارت مشاكل مع زوجهعمي اللي كنت مخطوبه على ابنها وفسخت الخطوبه وكل شي انتهى بس ماانتهى من ناحيتها هي وبدات اتعب واشعر بضيقه ومابغى البيت وحتى صلاتي بطلت اصلي وانقلبت فوق تحت ويشهد الله عليه واللي ياخد رووحي اني من عائله محافظه حتى الدش موعندنا بالبيت ، والاصعب والامر تغيرت كليا تعرفت على شاب وكان يطلب مني اشوفه وكنت اطلع بي بدايه الامر كان لايلمسني وبعدها تدهورت الامور وصارمن فتره لفتره اطلع معاه وامارس الجنس وماكنت عارفه اني بدات اتوسع وانفتح تدريجيا حتى بدات استغرب اموري قلنا من كتر التعب وعدم خوفي على نفسي واشياء كتيراخجل من نفسي ادا جيت اذكرها وداني ابويه لكذا شيخ منهم من قال عين سحر وحسد مافي فايده كل مالي في النازل بس اهلي ماكنوا يعرفون ان لي علاقه بشاب ورحنا اليمن عند واحد وكشف المستور وقال فيك سحر من فلانه عشان مشاكل وحكى كل شي والاصعب والامرقال تبي تحرق قلب ابوك عليك وتسوين الغلط مع من راح يالله وقت انعمت الدنيا علينا بس الحمدلله تعالجت وبدات
اتحسن شوي شوي ورجعت متل اول لصلاتي وتركت علاقي بشاب بس بعد ايش بعد ماراحت بكارتي مني مافي احد عارفغيري اختي وحكيت القصه لخالتي وودتني لدكتوره وسويت ترقيع من حوالي 5 سنين والغرز باقي اثارها فيني من اسفل
ولازلت احس اني متوسعه من تحت وماتغير شي الا بسيط بس انا متاكده اني باقي مو بنت وخايفه اروح لدكتوره واللحين كل ماتقدم لي احد ارفض وتوفى والدي وصارت ظروفيعدم لاني الوحيده باقي ماتزوجت وامي ودها تزوجني وترتاح
من ظلم اخوي بس كيف اتزوج وانا مو بنت ويوم قريتعنك حسيت اني طاقه فتح وفرج انفتحت لي وان الله استجاب لدعواتي والظيم اللي عشته ابي اتواصل معاك
 برقم اوشي يوصلني لك بكل التفاصيل عشان اقدر استردعذريتي ولك مني كل دعواتي بكل فرض اصليه والله العظيم اكتب رسالتي هذي وانا العبره تخنقني مو عارفه هل بسترجع اللي راح او اندفن بدنيا الى الله ماياخد عمري بغيت منك
رد شافي على مشكلتي هذي بعد ماقلت كل اللي فيني حتى بعد العمليه لازلت واسعه وخايفه اروح لدكتوره ثاني وانصدم ابي منك خبر عن العشبه وهل بستردها وكيف استخدمها علما اني مو عارفه متى ممكن اتزوج وكم استمر عليها وكم سعرها
وبكل شي وشكرا والله يعطيك العافيه والصحه والثواب(والله على ماقول شهيد )

رسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : استاذي الفاضل توسمت فيك الخيروالصلاح ويعلم الله اني استخرت قبل ان اطلب منك التوجيه والمساعدة هذه هي المرة الاولى التي اتكلم فيها عن مشكلتي التي فاجأني عدد الاخوات في مدونتك اللاتي يعانين
مثلها او قريب منها سترهن الله دنيا وآخرة واياي اجمعين استاذي الفاضل انا من السعودية من مدينة سكاكا وابلغ من العمر30سنه واحمد الله انني على الرغم من وصولي لهذا العمرمع مشكلتي الا اني والله الشاهد ليس لي علاقات محرمة ولست من البنات المستهترات المفرّطات للشرف فلم يمسني رجل واحمد الله اني مواظبة على فروضي محافظة على ديني واحاول البعد عن الشبهات قدر المستطاع منذ صغري واحمد الله الذي سترني ولم يكتب لي الزواج على الرغم من شهادة البعض
بان لا شيء ينقصني مع استغرابهم من عدم زواجي حتى الان ويعلم الله اني لا ارد احد يتقدم لي الا اني الجأ الى ربي واكثرمن الاستخارة واكثرمن دعائي بان يستر الله عوراتي ويأمن روعاتي وسبحان مسبب الاسباب ان وقع علي واهلي بعض السحر وقيل لنا هذا سحر تعطيل بحيث لا يتم لنا شئ جد من جد من اهلي بالعلاج وكنت اشجعهم ولكن اخشى علاجي خوفا ان يكتب لي نصيب لما ساذكره لك وارجوك اعذرنيعلى الاطالة لاني فعلا ليس لي من استشيره …. مشكلتي بدأت منذ الصغر تربيت في اسرة محافظة ولله الحمد الا اني لم الاقي التوجيه بخصوص المواضيع الحساسة وماعلى الفتاة في تصرفها في نفسها فكنت غير حريصة في تعاملي مع تلك المنطقة من جهلي بها وعند النظافة ابالغ في التشطيف واستمريت عليها( والتي فيما بعد فهمت انها العادة السرية) وبعد البلوغ لم يتم توجيهي ومن شدة خجلي لم استطع السؤال فكنت انظف من الداخل بادخال المناديل اوقطعة شاش صغيرة ملفوفة بعد الدورة اعزكم الله لااتاكد من النظافة فوالله لم اكن اعلم ما غشاء البكارة ومالفرق بين البنت وغير البنت الى ان وصلت لآخر المرحلة الثانوية
فبدأت اسمع عنه واقرأ فعرفت فداحة امري وايقنت بهلاكي الا اذا منّ عليّ  بالستر ربي وكم تعذبت بعدها كم مرت علي لحظات كرهت فيها نفسي وكم دعوت ان يتوب علي ربي ويغفر لي جهلي واسرافي في امري او يأخذ عمري ولا ينفضح امري حيث لم ألجأ لأي مخلوق ويعلم الله اني لا اجرؤ على الذهاب الى اي طبيبة اواصارح احد اعرفه ومن يومها والامر بيني وبين نفسي يعذبني ولا ادري مالحل فاهلي لايستاهلون ما من الممكن ان ينالهم ولن يفهموا الا اني بلا شرف لو كتب لي نصيب برجل صالح فارجوك ان تمد يد العون لي اذا كنت ترى علاجك فيه حل لمصيبتي وهل يدوم فانا في امس الحاجة لما هو بين يديك وجعلك الله من اسباب الستر سترك الله دنيا و آخرة جزاك الله خير عني وعن من ساعدتها على اتمام العفة دائما يراودني احساس ان ما انا فيه حلم ساصحو منه تمنيت ان يرجع بي الزمن
للوراء والله اني من يوم ماقريت مدونتك البارحه وشفت بصيص الامل معها فلم انم بعدها حتى الآن ، انا في انتظار تجاوبك ، جزاك الله خير .

رسالة :
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته د / سيدي عبد الجليل المقري 
اذا كان بامكانك ان تسدي لي معروفا وترشدني ماذا افعل ارجو الرد وسوف ارسل لك قصتي بالكامل فانا فتاه ابلغ من العمر 15 عاما ولدي مشكله كبيره ولا اعرف كيف احلها لاني لا املك اي خلفيه عن الموضوع واتمنى ان تقدر جهلي وشكرا

رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته……….
 يادكتورنا الفاضل بحثت في مدونتك ولم اجد شي ، يمكن لااعرف في نظام المدونات..ياسيدي الفاضل والله العظيم انا بضيق وحيره في امري ،انا الان مخطويه عمري 24سنه والله خااايفه وانا كنت ضحيه وهذي قصتي وانت احكم عليه انا منذان كنت صغيره كنت اتعرض للتحرش كثيرررر من اقرب الناس لي واغتصبت وعمري عشر سنوات وبلغت وعمري خمسه عشر سنه وصاارت عندي ردة فعل
معاكسه صرت ااامارس العاده السريه وخصوصاا وانا لما كان عمري عشرين سنه ودخلت اشياء صلبه ,,لم ارى دم…. وابششرك اني تبت الى الله من هذه العاااااده ، هل اناااااااااا بكر!!!!!!! ، كيف اخذ علاج منك!!!!!!! ، اذاكاان علاجك اعشاب قولي اسماءها وانا اصلحها بالبيت !!!!!!! ، هل البنت اذا اغتصبت وهي لم تاتيها
الدوره يعني انها تفقد عذريتها!!!!!!!!!! اسااااااااااااااااااااااااااااااااالك بالله تساعدني …….والله يحرم وجهك عن الناااااااااااااااااااااار ا ،انا سعوووووديه واسالك بالله تساعدني الله يفرج عليك كرب يوم القيامه……..والله يحفظ بناتك وخواتك وزوجتك من كل شررر .

رسالة :
 دكتور عبد الجليل المقري انا في حاجة ماسة لمساعدتك جدا ، قبل ثلاث سنوات كنت مخطوبة ولكن حدث خلاف بين خطيبي ووالديعلى شان السكن  وحدث بيني وبين خطيبي مداعبة جنسية وحاول ايلاج قضيبه بيا ولكن اتذكر بانه قال بانه ضيق جدا ولم يواصل اكثرمن خمس دقايق ولكن بعدها سقطت قطرة دم حمراء جدا ولا اعلم اني مازلت عذراء او لا ، وانا الحين مخطوبة وزواجي بعد شهرين ارجوك ساعدني وانقذني واستر عليه سترك الله فوق الارض وتحتالارض ، علما باني تبت الى الله توبة نصوحة ونادمة على ما حصل ولكني وثقت بخطيبي وهذه النتيجة .

الجواب :
يكفي عدة ثواني لفض الغشاء ، فكيف تقولين بأنك تشكين في أنك عذراء وقد أدخله ولكنه لم يواصل لأكثر من 5 دقائق ؟؟؟ وقد وجدك ضيقة !!! يعني بكل تأكيد وحسب روايتك هو قام بعملية الإيلاج ( أدخل قضيبه في فرجك ) ونزل دم .. إذا انتهى الغشاء وللأسف الشديد ،الخطيب هو رجل أجنبي كغيره ولا ينبغي أن تنفردي به لوحدك أو تخرجين معه فكيف تسلمينه نفسك ليعبث بشرفك وعرضك ويضع رأسك بالأرض .

رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه  ياسيدي الفاضل اشكرك ….على ردك والله العظيم واقسم بالله اني ضحيه …..ولست عاهره وتنطبق علي الشرررررررروط والله يشهد
ان كل اللي تحرشوو في وهم اقاربي ماووفقهم ربي بزواجتهم لاني …كنت ادعي عليهم …لانهم اقهروني وماحست بطفولتي ….وكرهوني بالحيااااااااااه….بسبب تحرشهم حسبي الله ونعم الوووكيل عليهم والله يادكتور اكتبلك وانا ابكي طيب انا وش ذنبي ؟؟؟ استغفر الله العظيم تتحطيم حياتي بسببهم ….قولي وش اسووي انتحر … احسن قولي وش اسوي اذاكنت مظلومه ..وش اسوي انا بنتحر والله ماني عرفه لمين ألجا أتكأليعلى ربي ، انا معذبه بحياتي …. وماحسيت للحظه اني طفله اوبنت ؟؟؟؟ واهلي مستحيل اقولهم اكيد بيقتلوني …..اه بس انا من عائله محافظه جدا …… وحتى لو قلتهم ما اوثق فيهم ….لانهم مو ثقه …. قولي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسألللللللللللللللللللللللللللللللك بالللللللللللللللللللللللللللللله العظيم اذا كنت صادق بما تقول ان تساعدددددددددددددددددني والله يادكتور ملكتي الخميس الجججججججاي …..اذا عندك حل لي اعتبرني اختك وساعدني قولي كيف اجيبعلاج انا اتوقع والله اعلم انا اللي عندي تمزق بالبكاره ،اذا عندك علاج ارسلي كيف اتوصله بالتفصيل المممممممممممل ……ارسلي يادكتور الله يستر عليك وعلى اهلك وماتشوف مكروه فيهم ،طريقه التوصل للعلاج بالتفصيل …….اسالك باللله ترد علي اساللك بالله العظيم ترد علي واذا مااااااااااااااااكن فيه حل لقضيتي
 قولي عشااااااااااااااااااااااان انتحر وارحم نفسي من كلام الناس ونظراتهم ومن الفضيحه … أختك الخائفه من عذاب الله ،ممكن تكوون هذا اخر رسائله لي …………..بس اذا جاءك نبأ انتحاري ……….قول لاهلي تقولكم بنتكم الله يسامحكم ….

الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد :
كان أسلوبك في غاية الغرابة ، أنت هي التي سكتّ على التحرش بك وتواطئت مع الذين فعلوا بك ذلك ، بل وقبلت به أيضا،وكان بإمكانك الرفض أو إبلاغ أهلك عندما يرغمك من تحرّشوا بك على أن يفعلوا بك دون رضاك  ، وأما أنك تسألينني هل تنتحرين فذلك الأمر يرجع القرار فيه لك وحدك ولا يعنيني أمره لا من قريب أو بعيد، ثم تقولين ملكتك الخميس القادم واليوم الثلاثاء يعني بعد يومين وتطلبين مني أساعدك !!!!! ، والسؤال موجه لك كيف أستطيع مساعدتك وزواجك بعد يومين ؟؟ .

رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : صح كلامك اني غلطت بحقي وبحق نفسي واهلي وديني بس كنت وراء سراب اسمه الزواج وثقت فيه لاني اتوقعته زوج المستقبل ودخل البيت من بابه ، لكن ماتوقعت بيكون بهذا الشكل وبيسوي فيني كده وبنحط في مسلسل من العذاب النفسي لسنوات ، انا تعبت من التفكيروعذاب النفس لكن الله سبحانه وتعالى عالم بحالي ونيتي ساعتها ،نا مو بنت بطالة عشان اسوي كده في نفسي لكن هو عاهدني امام الله انه ما يلعب فيني وانا صدقته ، حلف بكتاب الله وانا استاهل اني صدقته ، لكني مافقدت الامل بالله سبحانه وتعالى انا واثقة في
رب العالمين انه بيكون معي ، ويسترني في ليلة دخلتي هو وحده القادرأن يسترني اسفة ان كنت طلبت منك المساعدة لاني وجدتك في طريق بحثي الطويل من ثلاث سنين يادكتور انا لم يمسسني احد بعدو هي مرة واحدة فقط وانهدمت حياتي بعدها وانا الان اعض اصابع الندم بشدة وحرقة والله احيانا افكر ان الله سبحانه وتعالى رزقني بشاب رائع يتقيه ويخافه وعلى خلق مستقيم هل انا استحقه او لا ؟ خائفة
اجرح هذا الشاب واحيانا افكر واقول ربي كريم قادر يسترني بهذه ليلة ويعيدها على سلام انا عارفة ومتاكدة ان ربي كريم وعالم بنيتي وحالي انت كنت لي بمثابة طوق النجاة حتى يتعلق به الغريق ولست ادري اذا انا فعلا تعلقت بطوقة النجاة ام اني امضي في طريقي للهلاك خايفة اجرح الا حولي بس انا مااقدر ارفض هذا الزواج لاني بلغت من العمر 28 سنة واهلي يريدون تزويجي والله لو على نفسي ماعاد ابغى الزواج ولا الرجال ابغى الستر من رب العباد فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اذا كان بامكانك مساعدتي فلا تبخلعليه ارجوك واذا لم يكن بامكانك سهل الله لك امرك وسترك دنيا واخره عذرا على الازعاج والاطالة عليك .

رسالة :
تحية طيبة دكتور : واعتذر على ازعاجك ولكن سمعت عنك كثير وتجرأت اخير لمراسلتك فأنا فتاة فقدت عذريتي بسبب خطأ استخدام دواء(تحاميل التهاب المهبل) فانا اعاني من التهابات حادة جدا بالمهبل ومجرىالبول وقد تناولت المكنات وكان الالم يزداد اثناء الدورة الشهرية ،وعملت تحاليل وقالت الدكتورة الالتهاب قوي فوصفت لي تحاميل بيضاء اضعها في فتحة المهبل ولكني لم اعرف استخدمها فأخطأت وادخلتها بالطريقة خاطئة بسبب الاداء التي وصفوها معها ، والدكتورة لم تعلمني كيف استخدمها والصيدلي اعطاني ياه وخجلت اسئلة المهم لم ادخلتها شعرت بالم شديد ونزول قطرات دم واخبرت الدكتورة وقالت تمزق الغشاء لان طريقتي خاطئة .. المشكلة كيف اخبر خطيبي وهل سوف يصدقني ام يشك بي ، فماذا افعل وهل لديك علاج لي ؟؟ . ارجوك ساعدني فانا في ورطه كبيره عائلتي لا ترحم وقد تقتلني والدكتورة هندية سافرت لبلدها ولا اعرف ماذا افعل رغم ان ملفي الطبي فيه تقارير عن مشكلة الالتهاب والدواء المصروف لي، والى الان اعاني من الالتهاب لا اعرف هل يصدقني او انتحر افضل .

رسالة :
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوري الفاضل : ارجوك ساعدني إن استطعت ، أنا فتاه عمري 22 سنة ، وتعرضت للأغتصاب في الثامنة من عمري ، وكنت طفلة لا أدرك حقاً مثل هذه الأمور حيث أخفيتها على والداي خوفاً من الشخص نفسه ، ولا أستطيع البوح لهم الآن / كل ماأذكره ، هو أن الشخص كان يدخل عضوه ، ولكن لم أحس بأي ألم ، وخرج مني سائل أبيض لزج .. وأنا لا أعلم الآن هل فقدت
عذريتي أم لآ ؟ وماسبب هذا السائل ؟ أرجو الرد ، وجزيت خيرا

رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى سعادة الدكتور سيدي عبد الجليل المقري … حفظه الله ورعاه أرسل لكم هذه الرساله راجية منكم الاجابة الشافيه ، انا فتاة عمري22 سنة وبأختصار كنت المس المناطق الخاصة عندما كان عمري 14سنه وادخل اصبعي وانا لا اعلم ماذا افعل… حتى نزل دم تقريبا 6 نقاط ..الدم لونه احمر صافي ليس دم دوره حتى قبل ان ابلغ ذهبت واخبرت الوالده ونهرتني … ثم قالت خير ان شاء الله لما كبرت بالعمر فهمت
انه غشاء البكاره وكذا وبعدين بدأت المس هالمناطق بشهوة ولم اعلم مدى حرمة هذا الشي… حتى احسست ان المنطقه اتسعت …بديت اشك لكني لم ادخل الا الاصبع في ذاك الوقت عندما كان عمري 14 لكن لما كبرت كنت المس البظر فقط ، ايماني بالله كبير وهواكبر من اي مصيبه … انا مواظبة على قراءة القران والدعاء
والاستغفار والحمد لله اتممت الحج هذه السنه ودعوت ربي بالستروالعفو ، لكن احيانا يستهويني الشيطان واداعب المنطقه قليلا ،ادعو الله دائما " اللهم اكتب لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك" واداوم على قراءه البقره حتى يحفظني الله من شر نفسي زواجي قريب وخايفه جدا من انه تصير مصيبه بهالخصوص اذا ما نزل دم، احيانا اقول انه يمكن جزء من الغشاء تمزق وليس كله لكن المشكله لا يمكن الجزم، انا منعائله محافظه وصعب جدا اطلع لدكتوره عشان اتأكد ، مرت بحياتي ظروف صعبه جدا وتعدت بقدرة الله العظيم وانا جازمه ان ربي العظيم الحليم
هوالمعين الساتر، لكن الخوف من المستقبل…والرجال الذين يملأهم الشك يطوق بي ارجو من سعادتكم يا دكتورالتعليق والنصح لي… فأنا اتقلب بين المعصيه ثم الدعاء
والعوده للرب … ثم الشك… مانصيحتك لي يا دكتور؟هل اعزف عن الزواج؟ هل دعاء الله بالستر كافي ثم انطلق بحياتي الطبيعيه؟ ،هل هناك اي طريقه استطيع عملها في المنزل للتضييق او ترقيع الغشاء؟ ، لكم جزيل الشكر والعرفان والامتنان اذا اردت المزيد من التفاصيل فإسأل ما شئت … انتظر ردكم عسى الله ان يكتب لك السعاده والدرجات العاليه في الدنيا والاخره.
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أما بعد :
الله يستر عليك ويحميك من كل سوء، من المعروف أنه إذا ماتم التأكد من أن الغشاء انفض فذلك يعني افتضاضه بالكلية ، وعليه فإذا كنت فعلا وأقول إذا كنت فعلا متأكدة من أنك فقدت بكارتك فاعلمي بأننا في مجتمع لا يرحم والبكارة عنده هي الدليل القطعي الوحيد على العفة، بالنسبة لي أعرف أن هناك أسباب كثيرة ليست الزنا تجعل البنت تفقد بكارتها وقد كتبت عن ذلك كثيرا ونشرته ولكن في مجتمعناومهما كانت سمعة البنت وعفتها فإنه عندما لايخرج منها دم ليلة الدخلة فمعنى ذلك أنها ليست بكرا وبالتالي فهي غير عفيفة ،حاولي أن تقومي بإجراء عملية ترقيع في أسرع وقت أو خذي علاجا يسترجع لك عذريتك والله ولي التوفيق وهو الستار العليم .
رسالة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكم جزيل الشكر والعرفان على الرد مثل ما قلت احنا في مجتمع لا يرحم ..كيف اقدر اسوي عملية او اخذ علاج؟؟ صعبة جدا جدا ، هل حياتي كلها بتخرب عشان هالشي؟ اذا في حل اقدر اسويه ارجو منكم الاجابة لاني لا استطيع الخروج من المنزل غالبا .
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أما بعد :
الحل الذي يناسبك أنت التي تحدّديه وليس أنا ، أما ما يخصني فليس عندي إلا المشورة والنصح ، وقد قلت لك إذا كان بمقدورك إجراءعملية ترقيع دائمة فيمكنك ذلك من الآن لأنها معقدة وتحتاج وقتا ولكنها مضمونة ، وإلا فالعملية المؤقتة والتي يجب أن يتم إجراؤها قبل أسبوعين أو اسبوع فقط من الزواج وإذا كان كل ذلكلا يناسبك فخذي العلاج وهو يحل محل العملية الدائمة إن شاء الله
رسالة :
انا فقدت عذريتي منذ الطفولة عن طريق الجهل و اريد وصفة الاعشاب لبناء البكارة اتمنى من الله سبحانه ان ييسر امري و ان يجعل حل مصيبتيعلى يديك …. والله انني منهارة نفسيا و اريد ان اتوصل معك للحل .

 رسالة :
دكتور الفاضل مساء الخير عندي أسئلة كثيرة أرسلتها إلى حضرتكم في بريد الالكتروني dr-elmekri@hotmail.com لقد رأيته في الموقع الصحة لكن لم تجيبوني عنها و لست أدري ما السبب في دلك, دكتور عندكم الكثير من الاتصالات أو البريدكم هدا لم يعد فيالخدمة و كمان أحاول الاتصال برقمك بس دايما فيه مشكلة.لهدا أنا عايزا من حضرتك أن تخبرني بسبب دلك هل يمكن أن أتصل على البريد السابق و عايزة كمان أن تجيبني على هدا السؤال المستعجل جدا و ان لم يكن مشكلة في بريدك الدي كتبته سوف أرسل لكم ثانية تلك الأسئلة أو أنتظر دوري في
الأجابة عنها بس عايزة يادكتور أن يكون دلك في أقرب وقت لأنني محتاجة بشدة الاجابة عنها لكن عوزة من حضرتك يادكتورأن تجيبني خلال هدا الاسبوع على هدا السؤال أتوسل اليك يادكتور ،خلال أشهر سيكون زواجي لكن مشكلتي أن ثدي صغير جدا و أريده أن يكبر في أقرب و قت ان كان هناك عشب أو غداء أتغدى به يساعد
على أن يكبر, أنا عندي كثيرا من الافرازات المهبلية خايفة أن يكون مرضا أو أن يكره زوجي دلك و وجع كثير تحت الكلية هل له علاقة بالمبيض أم لا و هل الافرازات المهبلية منه, و عايزة أعرف ان كنتعدراء أم لا بدون ان أدهب الى الطبيب و كيف دلك لأنني أعمل العادة السرية طوال الوقت كلما أتكلم أو أقابل خطيبي و عايزك كمان تصف لي دواءا يقلل من هده العادة, زوجي كمان قال لي بأنه يقوم بها عندما نتكلم و حتى كلما يتفكر فيني و قال لي يقوم بها كل يوم و ثلاث أو أربع مرات و أنا أيضا بس خايفة أن يتسبب دلك بأن لا ننجب بعد الزواج, دكتور أتوسل اليك أن تجيبني في أقرب وقت عن هده السؤالات و الله يحفضك و يرعاك أنت تفيدنا كثير من العلم .
و السلام عليك .























ليست هناك تعليقات: