الأحد، 8 مايو 2011

ترقيع غشاء البكاره المفتوح بالأعشاب و استرجاع العذرية وتسكير المهبل :صورمحادثات واتساب قبل وبعدالزواج


 أيها المفتون الأفاضل :
خذوا من وقتكم حتى تقرؤوا عن معاناة آلاف الفتيات المسلمات اللاتي فقدن عذريتهن عن طريق اندفاع الماء،أوالعادة اللعينة ،أو الإغتصاب وغير ذلك .
إن إجراء أبحاث مستفيضة حول النباتات قد أظهر كثيراً من الأدوية وساعد على اكتشاف معظم العلاجات الأجدى نفعاً في العالم.فالتوبوكورارين، وهو أقوى الأدوية المرخية للعضلات على الإطلاق يستخرج من نبتة الكوريرا،ويأتي المورفين الذي هو أفضل المسكنات من الخشخاش المنوّم ، ويتم استخلاص المواد المبنجة من نبات الكوكة ، وتستخرج الكينين المضادة للملاريا من الكينا ، أما أفضل دواء للقلب (ديجوكسين) فيستحصل من القمعية، وهو ما ينطبق أيضاً على الافيدرين المضاد للسعال حيث يستخرج من نبات الشاي الصحراوي ، وأما الإسبرين فإنه في الأصل مستخرج من لحاء أشجار الصفصاف … وهذه الأدوية والكثير من العلاجات الحديثة الأخرى جميعها دون استثناء  من مكونات معزولة من النباتات الطبيعية .
إلاّ أن جميع شركات الأدوية قد وجدت مع الوقت أن من الأسهل والأقل تكلفة لها تركيب بعض المواد الصناعية الكيميائية التي تحاكي العناصر الطبيعية الموجودة في النباتات واستخدامها في الأدوية ، وذلك بعد أن أخذت بتحليل بعض النباتات والتعرف على مركباتها الكيميائية ومن ثم تصنيع مواد مقلدة لها ، وهو ما أدى إلى فقدان تلك الأدوية صفتها الطبيعية ، حيث أصبحت أخيراً عبارة عن مركبات كيميائية صناعية بعد أن كانت معتمدة في الأصل على الخلاصات الطبيعية للأعشاب والنباتات ، وهو مايعني أن النباتات ومن ضمنها الأعشاب هي أصل كل دواء  ، وكانت كل الأمم العريقة تاريخيا تتعالج بالأعشاب وتعالج بها العقم وجميع الأمراض ، بما فيها أمراض المخ والدورة الدموية ، فكيف إذا بالبعض ينكر دورها وأهميتها في استعادة العذرية وترميم غشاء البكارة !! .
إنّ الطب الحديث لا يمكن له الإستغناء عن الطب القديم ، و الطب القديم كذلك  لا يستغني عن الطب الحديث ، وأيّ شخص يمارس مهنة الطب ويفهم فيها لا يمكن له أبدا أن ينكر أهمية طب الأعشاب و لا الطب الحديث  ، والجاهل فقط  أو المتعصّب لرأيه هو الذي ينكر لأنّ جهله وتعصّبه أعمياه عن الحق والبحث في الحقائق العلمية الثابتة .
وللعلم  والتأكيد : فإنه بالنسبة لاسترجاع البكارة الأصلي الذي خلقة الله تعالى في البنت لا العمليات الجراحية تعيده من جديد و لا الأعشاب كذلك تردّه ، والأفضل لمن لا يفهم في غير تخصّصه أن يسكت ويقول لا أعلم أو لا أعرف ، أو لم أقرأ ولم أسمع  ، أو لم أرى فذلك هو أقصى مايمكن أن يقوله أيّ دكتور يحترم رأيه ونفسه  ، وينشد الحقيقة العلمية ولاشيء غيرها ، بعيدا عن الأهواء والآراء الشخصية الضيقة .
والله تعالى خاطب الرسول صلى الله عليه وسلم وقال له : 
{ وما أوتيتم من العلم إلاّ قليلا …} بما في ذلك  جميع الرسل والأنبياء  عليهم صلواة الله وسلامه وكل الثقلين ( الإنس والجن )  فكيف يقول أحد هم بعد ذلك ليس فيه كذا و لايوجد …. وينسى أو يتجاهل أنه فوق كل ذي علم عليم   .
ثم إنه لا القائمون على العمليات يضمنون نجاحها مائة بالمائة ، وإنما هم يجتهدون ويعملون بجد والتوفيق من الله تعالى ، وكذلك أيضا الأمر بالنسبة للعلاج فهو يعمل على استعادة  العذرية وإحداث النزيف ليلة الدخلة ، وكل ذلك هو مجرد أسباب ونحن مطالبون  بالأخذ بها والإعتماد على الله تعالى ، والتوفيق والستر من الله تعالى ، إنما ينبغي على الطبيب سواء كان مرقّعا أو معالجا أو هما معا أن يكون صادقا وعادلا ونصحونا وأمينا وحافظا لأسرار مريضاته داعيا إلى ترك الزنا والفجور ، خائفا من الله تعالى في السر والعلن  وقبل ذلك وبعده يفعل الله مايشاء .
والخلاصة : إذا كان الطبيب مشهود له بالخبرة والأمانة فإنه لايضره إذا لم ينجح مرة أو عدة مرات ، تماما كما لم يضر المسلمين هزائمهم في غزوة  أحد وبعض المعارك الأخرى والله تعالى وعدهم بالنصر والتمكين فحدثت الهزائم لحكمة يعلمها الله ثم انتصر المسلمون بعد ذلك ودخل الناس في دين الله أفواجا ووصل الإسلام لكل بقاع الأرض بعد ذلك وإلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .
ليس ذلك هو موضوع البحث وإنما كنت ومازلت وسأستمر إن شاء الله في التأكيد على أن الله تعالى هو الشافي وهو سبحانه الستّار العليم فإذا شاء بفضله أن ينجح العلاج والعمليات نجحت ، وإذا شاء بقدرته عكس ذلك فلن تجدي العمليات نفعا وكذلك العلاج .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

 

 



























 

 


























































هناك 18 تعليقًا:

  1. ارجوك انا احتاج مساعده !!
    ولاكن لا استططيع تكلف العمليات
    هل من الممكن مكالمتك بطريقة اخرى والاستفسار منمك

    ردحذف
  2. ان بمشكلة كيف احلها

    ردحذف
  3. السلام
    من فضلكم احتاج إلى العلاج؟وقد راسلتك عد ة مرات سيدي علي بريدكم الالكتروني ،كيف يمكنني الحصول عليه؟ علما أني أ قطن بالمغرب.
    وفي انتظار جوابكم تقبلوا تحياتي

    ردحذف
  4. هل فعلا هذه المكونات تساعد على التضييق و الاحساس بالعذرية العفص الشب و الحرقوس

    ردحذف
  5. arjouka saidni ana la amliko al mal lil 3amaliya ana laamliko 3amalan wala aa7ada sayosaidoni fi mosibatiiiiiiii arjouka saidni

    ردحذف
  6. salam alaykoum
    ana moutalaka w ourid istirja3 3odriyati li ani lam omarisse al jinsse m3a taliki
    lakinini kountou duble virgin w omou taliki kamatte bi3amil 3amaliyatti naz3 al bakara 3in a tabiba w lam omarisse m3a taliki ay 3alaka
    oridou an astarji3a bakarti li ani lam omarisse al jins abadan

    ردحذف
  7. اريد ان اطلب مساعدتك حتي استرجع عدريتي فزواجي قريب مع العلم اني من الجزائر ارجوكي ساعدني انتضر ردك علي في اقرب وقت

    ردحذف
  8. انا مارست العادة وخليفه من فض الغشاء مع العلم زواجي بعد شهر وعندي خوف هل في أعشاب لاستعادة الغشاء

    ردحذف
  9. salam khoti ana f 3omri 19 ans wahd nhar n3ast m3a wahd weld awl mara mise masalch meni dam 3lach ana daba mtkona

    ردحذف
  10. يادكتور رد عليا انا تعبانة انا خايفة قريب نموت من الخوف ندفع عليا المية بقوى ونزل مني دم اخا خايفة ارجوك ارجوك تساعدني

    ردحذف
  11. ارجووووووك يادكتور انا بحاجة الاعشاب مالي بعد الله غييرك يعلم الله اني في ورطه ولم اعرف انه فض الا عندما رأيت دكتور انا مخطوبه وعرسي قرييب ارجووووك رد علي الله يرزقك ماتتمناه تكفى يادكتور انت املي الوحيد لا اعرف ماذا افعل مع العلم اني لم امارس رذيله ولكن عندما كنت في الخامسه من عمري تعرضت لاغتصاب هذا مااتذكره تكفى يادكتور رد علي راسلتك على الايميل ولم تجبني انا بحاجتها عرسي قريب ولا اعرف ماذا افعل وكيف استلمها منك تكفى اجبني

    ردحذف
  12. من فضلك اناا فرحى كمن شهر واحد بعد رمضان وخايفه اكون حامل وخافه علشان انا مش بنت وانا خايفه زوجى يكتشف هذا انا حتحصل ليا فضيحه وانا مش عارفه اعمل ايه اول شهر الدورة مش تيجى فى معادها ارجوك قولى حل؟

    ردحذف
  13. انا عايزه الاعشاب لترميم الغشاء

    ردحذف
  14. انا تعرضت لي دفع ماي نزل دم لاكن لا اعلم بوجود البكاره او فقدانها ساعدني بالحل

    ردحذف
  15. السلام عليكم انا فتاة من الجزائر مثقفة وذو مستوى علمي مرموق لكن في صغري ولما كنت ابلغ من العمر عشرة سنين لما انفض غشاء بكارتي عن جهل مني والله لكن كل الذي اذكره انه نزل دم اريد مساعدتك سيدي وانا والله انسانة محترمة جداً ولم أخطئ أبدا في حق الله وأريد جوابا سريعا لانه تقدم شخص لخطبتي وأريد قبوله لكن اذا لم تساعدني ساضطر لرفضه جزاك الله عني كل خير

    ردحذف
  16. أرجوك أنا بحاجة للمعرفة ان كانت الأعشاب ترجع العدرية او تضيق المنطقة فقط مع العلم أني لم أمارس العلاقة الجنسية كاملة ولكن حدث لي انسلاخ..فهل أستطيع الاستعانة بالاعشاب أم الترقيع..أحتاج للرد فزواجي قريب بادن الله..

    ردحذف
  17. ارجوك يا استاذ اذا استطيع اخذ الوصفة و طريقة الاستعمال و ان كانت تباع ارجوك هذه اخر فرصة لي بالحياة ارسلت في موقعك التاني بس ما رديت علية

    ردحذف
  18. بسم الله الرحمن سبحان الذي اعطى سبحانه وحده الوهاب الشافي الستار ليس كل فتاة مذنبة و ليس كل من فقدت عذريتها انتهت بها الحياة لا انما اذا اراد شئ فنما يقول له كن فيكون اخواتي حالي حالكم ولكن الصبر و التفاؤل غد و الايمان من لا يغفل و لا ينام ان هو الستار انا اخطاب اخي الذي وصل الى دواء ولكن رفض البوح به اذا اكتشفته فمن المرة الاولى لا تضع اسماء هذه الاعشاب و تجعل الامل باب يطرق كل فتاة في الحصول على الشفاء تذكر انك يمكنك ان تعيد الحياة للالاف و يمكن ان تقتل الالاف لهذا اعد النظر فالتائبات كثر و الصادقات اكثر فارجوك استحللفك بالرب العزة ان تمد يد المساعدة للهتاه الفئة

    ردحذف